حل مشكل نسخة الويندوز المزيفة

عندما نقوم بشراء نسخة ويندوز غير اصلية من مكاتب الكومبيوتر المنتشرة في الأسواق ونقوم بتنصيبها في اجهزتنا .. نلاحظ أحيانا تحول شاشة سطح المكتب الى خلفية سوداء وتظهر لنا هذه الرسالة :
windows genuine

والتي تقول  قد تكون ضحية لتزييف برمجي .. هذه النسخة من الويندوز لم تنجح في اجتياز عملية التحقق من صحة نسخة الويندوز الأصلية أي بعبارة أخرى ان هذه النسخة من الويندوز غير أصلية ولذلك ستبقى تعاني من هذه المشكلة المزعجة والكئيبة هذه المشكلة تحدث حينما تقوم بتنصيب نسخة ويندوز اعتيادية من أحد الأقراص التي تباع في الأسواق وتقوم بعمل تحديث للويندوز أو بعبارة أصح
لا تقوم بإيقاف عملية التحديث التلقائي للويندوز ولذلك فستعرف شركة مايكروسوفت ان هذه النسخة مزيفة وستواجه مشاكل جمة في أمان النظام واستقراره وعدم الاستفادة من جميع مميزاته .. ولكن ! .. تعالوا معنا لنتغلب على هذه المشكلة ويعود الويندوز لنا أصليا كما لو إننا اشتريناه من شركة مايكروسوفت وتختفي هذه الرسالة المزعجة من الشاشة وتعود الينا خلفية سطح المكتب التي نحبها !

إذا كان حاسوبك هو عبارة عن كومبيوتر مكتبي ، فيجب عليك تحميل برنامج التفعيل من الرابط التالي :
وبعد تحميل البرنامج الى حاسوبك .. افتح البرنامج .. وستظهر لك هذه الشاشة :
activator XP

وانقر على الأختيار المشار اليه بالمشير الأصفر .. ودع الويندوز يقوم بالباقي

إذا كان حاسوبك عبارة عن لابتوب ، فيجب عليك تحميل برنامج التفعيل من الرابط التالي :
وبعد تحميل البرنامج وفتحه .. ستظر لك هذه الشاشة :


Activator Windows 7

انقر على المشار اليها بالارقام بالترتيب حيث ان الرقم 1 ستختار منه نوع لابتوبك ، ورقم 2اختر منه المفتاح الموائم لنوع لابتوبك، ورقم ثلاثة هو الخطوة الأخيرة لتنصيب مفتاح التفعيل في جهازك .إنتظر فترة ريثما يتم تحميل مفتاح التفعيل الى جهازك ثم عند إكمال التحميل أغلق هذه النافذة وقم بعمل إعادة إقلاع للويندوز . وسواء أكان جهازك مكتبي او لابتوب ففي الحالتين ستختفي الرسالة آنفة الذكر وسيصبح نظامك اصليا مئة في المئة .

ليست هناك تعليقات: