شخص ما سرق هويتي في الفيسبوك: ماذا تفعل؟

stolen-identity-on-facebook

أولا، يجب أن يكون التحقق ما إذا كان الشخص باستخدام اسمك الأول والأخير هو ليس فقط الاسم. في هذه الحالة، يمكنك فقط إنشاء الملف هذا يعني أيضا أنه لا يمكن لمصطلح "الملف الشخصي" يتم تخفيض فقط لاسمك الأول والأخير ولكن ما وصف بأنه شخص: أحداث حياتك، خلفيتك الشخصية والأكاديمية والمهنية، والأذواق الخاصة بك، علاقاتك، صورتك ... وباختصار، كل المعلومات،
بشكل مباشر أو غير مباشر، وجعل التي تحدد لك أي شخص آخر. إذا تم استخدام الخاص بك "الملف الشخصي" من قبل طرف ثالث، يجب علينا أن نفهم الأسباب: نكتة مشكوك فيها من أحد أفراد أسرته سيضر الشخص، وما إلى ذلك. يجب أن تجربتك لحظة، ولكن أحيانا الماضي البعيد، تعطيك مؤشرا في هذا الصدد. غريزة الأولى هي التحقق مما إذا كانت أحكام وشروط الشبكة الاجتماعية لا يسمح لك بالدخول من أجل وقف هذه الأعمال.

في أي حال، فإن القانون الجنائي يعاقب بالسجن لمدة عام وغرامة قدرها 15000 € لا انتحال شخصية الغير أو لاستخدام واحد أو أكثر من أي نوع البيانات لتحديد من أجل زعزعة الهدوء، أو الآخرين، أو الضرر أو تكريما له النظر. ويضيف القانون أن هذه الجريمة يعاقب عليها نفس العقوبات إذا ارتكبت على شبكة من الاتصالات عبر الإنترنت إلى الجمهور. فمن الضروري أولا لإثبات وجود الملف المغتصبة. ويمكن لمأمور تشكل مفيد مثل هذه الأدلة. يجب تقديم شكوى ثم. إذا تم إجراء أدلة أخرى من الخبث ضدك في نفس الوقت (المكالمات الهاتفية، ورسائل مجهولة، وما إلى ذلك.)، ينبغي أن يعرضهم بدقة متناهية.

ليست هناك تعليقات: